تحميل سناب شات للاندرويد والايفون مجانا اخر اصدار Snapchat

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد  Snapchat

سناب شات للاندرويد من أفضل برامج التواصل الإجتماعي الذي إنتشر مؤخراً ونال إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم فهو يسمح لك بإلتقاط الصو ومقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها لحظياً مع أصدقائك أو في وقتٍ لاحقٍ، ويتفوّق على الكثير من تطبيقات التواصل مثل الفيس بوك والواتساب؛ لأنه من خلال سناب شات تستطيع عرض الصور أو مقاطع الفيديو لمدة قصيرة ثم يقوم البرنامج بحذفها من السيرفر الخاص به وكذلك من هاتفك.
Snapchat
تم إطلاق Snapchat في عام 2011 بحيث يُبقِيك على إتصال دائم مع جميع أقاربك وأصدقائك والإطِّلاع على آخر أخبارهم في سرية تامة فهو يحافظ على الخصوصية تماماً، ومنذ ذلك الحين والموقع يتمتع بشهرة واسعة بين شريحة عريضة من الشباب ومع أن برنامج SnapChat لم يتجاوز خمس سنوات إلا أنه نال إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم لذلك نضع لكم رابط تحميل سناب شات للاندرويد اخر اصدار مجاناً .

شرح تطبيق سناب شات Snapchat

قم بتمرير إصبعك على إسم صديقك الذي تودّ محادثته وستبدأ عملية الدردشة فوراً، وبعد الإنتهاء من المحادثة بينك وبين صديقك هنا يأتي دور برنامج سناب شات وهو حذف المحادثة تماماً من هاتفك وهاتفه! وهذه هي آلية تطبيق SnapChat.
لعلّك تتساءل إذا كنت تريد حفظ المحادثات في تطبيق سناب شات .. فقط كل ما عليك فعله هو أخذ لقطة من الشاشة تسمى “Snap” ثم تحفظها على هاتفك المحمول.
الدردشة بالفيديو في سناب شات

تم إضافة ميزة مكالمات الفيديو لسناب شات في الإصدارات الأخيرة من التطبيق ولتفعيل الدردشة بالفيديو في سناب شات قم مستمراً بالضغط على الزر الأزرق حتى تلاحظ ظهور وميض على شاشة هاتفك وبعدها تستطيع إجراء مكالمات الفيديو مع أصدقائك مجاناً مثلما هو الحال في برنامج فايبر اخر اصدار.

بعد إنتشار هذا التطبيق وتحقيقه شهرة عالمية واسعة وتم تحميله أكثر من 100 مليون مرة قامت الشركات الكبرى بعرض مبالغ ضخمة لشراء تطبيق سناب شات، فعرضَت شركة فيسبوك 3 مليار دولاراً لشراءه ولعى الجانب الآخر عرضَت شركة جوجل 4 مليارات دولاراً لكن صاحب التطبيق رفض كلا العرضين مسبباً صدمة كبيرة لديهما؛ وذلك لإعتقاده أن تطبيق SnapChat سوف يحقق نجاحاص باهراً في الفترة القادمة وسترتفع قيمة التطبيق كثيراً بين برامج التواصل الإجتماعي.

يُذكر أن أكثر مستخدمي برنامج السناب شات من فئة الإناث ويُقدّر عددهم حوالي ثلثي مستخدمي هذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على إعلانات ممولة غير مزعجة، وقد أصبح تطبيق سناب شات اليوم من أكبر البرامج المنافسة في مجال التواصل الإجتماعي.
معلومات تحميل سناب شات للاندرويد

إسم التطبييق: Snapchat 
الترخيص: مجاني 
الشركة المطوّرة: snapchat
الحجم: 16 ميغا بايت
تحميل سناب شات مجانا اضغط هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل الواتس اب مكالمات اخر اصدار كامل مجانا whatsapp

تحميل تليجرام مجانا للاندرويد 2016 Telegram

خلفيات اندرويد متنوعه مجانيه 2015