تحميل لاين - للاندرويد مجاناً اخر اصدار برابط مباشر Download Line

تحميل تطبيق لاين للاندرويد

تحميل تطبيق لاين للكمبيوتر مجاناً اخر اصدار برابط مباشر Download Line 

تطبيق لاين للاندرويد اهم تطبيقات التواصل الاجتماعى حول العالم بل ويعتبر من اقوى تطبيقات الدردشة والتواصل عبر المكلمات الصوتية والنصية sms حيث اصبح برنامج Line في الاصدار الجديد والذى كان فى اوائل العام الماضى ينافس اكبرتطبيقات التواصل الشهيرة مثل الواتس اب و الاسكايب و والواتس اب بلس وتايجر وتطبيق فايبر  وفيس بوك ماسنجر .
حيث يعتبرتطبيق line من افضل التطبيقات التى تقوم بالمكلمات الصوتية والفيديو والمكلمات النصية حيث نال مبرمجى التطبيق ومصممو برنامج لاين العديد من الجوائز العالميه فى عالم التكنولوجيا ووحصلو على تقييمات الرائعة فى مجال الاتصالات النصية والصوتية .
تطبيق LINE هو عبارة عن برنامج تواصل وماسنجر وشات بين جميع دول العالم بدون اى تكلفة والجميل ايضا فى تطبيق لاين انه يعمل على اأجهزة الكمبيوتر واجهزةالجوالات ويقوم بأجراء المكالمات الصوتية وارسال الفيديو وارسال الصور التعبيرية وايضا يمكن من تبادل الملفات والوسائط المتعدده من صور وغير ذلك .
بلغ عدد مستخدمى تطبيق لاين الى مايقرب من 150 مليون مستخدم فى حلول منتصف 2013 كما ذكر ذلك الموقع الرسمى لبرنامج لاين وقامت الشركه المنتجه للبرنامج بعمل تغيرات وتحسينات على برنامج لاين لتسهيل عمليه استخدام البرنامج وجعله اكثر سهوله واكثر متعه .

مميزات برنامج لاين اخر اصدار 

  • سهوله تسجيل الدخلو الى البرنامج حيث ان تطبيق لاين لا يتطلب الكثير من الخطوات للتسجيل .
  • تعدد طرق التواصل حيث يمكنك من التواصل عبر الدردشه وتبادل الصور والمكالمات الصوتيه وتبدال الملفات. 
  • جوده العاليه فى نقل الصوت فى حالت استخدام المكالمات الصوتيه المجانيه فى برنامج لاين .
  • تعدد المنصات وانظمه التشغيل حيث ان تطبيق لاين يعمل على الاندرويد والايفون والبلاك بيرى وانظمه تشغيل ويندوز.
  • امكانيه عمل جروب بينك وبين اصدقائك او ازملائك فى العمل لسهوله توصيل الرساله الى مجموعه من الناس .

تحميل برنامج لاين line 2015

ويعتبر البعض ان تحميل برنامج لاين على جهازك الجوال او جهاز الكمبيوتر الخاص بك اصبح ضروريا جدا لما يوفره لك البرنامج من طرق التواصل بشكل سهل مع اى شخص حول العالم بتكلفه مجانيه .
البرنامج انتشر بشكل كبير جدا فى كثيرمن الدول حول العالم على راسها البلد الصانعه وهيا اليابان والصين وكوريا الجنوبيه واروبا وغير ذلك من الدول فى الشرق الاوسط والولايات المتحده الامريكيه .

تحميل برنامج لاين للاندرويد وللكمبيوتر مجانا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل الواتس اب مكالمات اخر اصدار كامل مجانا whatsapp

تحميل تليجرام مجانا للاندرويد 2016 Telegram

خلفيات اندرويد متنوعه مجانيه 2015